مبعوث المعارضة الفنزويلية يلتقي مسؤولين من البنتاغون ووزارة الخارجية الأمريكية

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال كارلوس فيشيو مبعوث المعارضة الفنزويلية إلى الولايات المتحدة، إنه التقى مسؤولين من البنتاغون وآخرين من وزارة الخارجية في واشنطن يوم الاثنين وناقش جميع جوانب الأزمة الفنزويلية.

وأفاد كارلوس فيشيو سفير زعيم المعارضة خوان غوييدو بواشنطن، في تغريدة نشرها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، بأن المحادثات التي عقدت في وزارة الخارجية كانت "إيجابية للغاية" لكنها لم يقدم مزيدا من التفاصيل.

واختتم تغريدته قائلا "نواصل التقدم".

من جهته أعاد زعيم المعارضة الفنزويلية، خوان غوايدو، نشر تغريدة كارلوس فيشيو وعلق عليها قائلا: "شعب فنزويلا: نتقدم في بناء القدرات والتعاون الدولي الذي يسمح لنا بالخروج من الأزمة والبدء في إعادة بناء بلدنا".. نحن نستمر!

جدير بالذكر أن المعارض الفنزويلي أكد في وقت سابق الأسبوع الماضي أنه سيجتمع أولا مع مجموعة الاتصال الدولية مشيرا إلى أنه سيعقد يوم الاثنين، لقاء مع القيادة الإقليمية الجنوبية للجيش الأمريكي، نافيا في ذلك الوقت وجود "أي مفاوضات" بين المعارضة والحكومة في أوسلو، مشيرا في المقابل إلى وساطة تتولاها النرويج في محاولة لحل الأزمة في فنزويلا.

وأعلن غوايدو نفسه رئيسا بالوكالة لفنزويلا، في 23 يناير الماضي، وحظي بتأييد 50 دولة، ويحاول مذاك "إسقاط" الرئيس نيكولاس مادورو.

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق