مصر.. تحرش جنسي بسائحة روسية تحت الماء يسبب جدلا واسعا (صور)

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرضت سائحة روسية لواقعة تحرش تحت مياه البحر في مدينة شرم الشيخ السياحية، بعدما أقدم غواص سياحي، كان يرافقها، على ملامستها في أماكن غير مقبولة.

وقال مصور الواقعة في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن الفتاة الروسية اعتقدت أن من الممتع القيام بالغطس ورؤية مدى برودة مياه أعماق البحر في مصر، لكنها وجدت نفسها عرضة للتحرش الجنسي تحت الماء، من قبل الشخص الذي يفترض أن يكون هناك لإرشادها، وضمان سلامتها.

وأوضح المصور تحت عنوان "أغبى متحرش شفته في حياتي": " هذا الشاب الخطير من المفترض أنه يعمل مرشدا في قطاع السياحة، وبعهدته أرواح مسؤول عنها... تركهم كلهم، وأخذ هذه البنت الروسية، ومشي بها بعيدا في البحر... لا يهمه الناس تغرق أو تموت، هو متحرش غبي، ويعتقد أن لا أحد يراه".

وأضاف: "كنت أغطس، ورأيته يحاول يتحرش، والبنت تحاول إبعاده، وهي تتحدث اللغة الروسية ولا يفهمها، ويتحدث معها باللغة الإنجليزية، بالطبع قمت بتصويره، وأظهر له أنني أقوم بتصويره، فأخذ يصيح ويقول إنها صديقته!".

المصدر: فيسبوك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق