يحدث في دبي.. سائق آسيوي يهتك عرض راكبة داخل حافلته بعد أدائه صلاة الظهر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت النيابة العامة بالإمارات، أمام محكمة الجنايات في دبي، الأربعاء، عن تفاصيل تورط سائق آسيوي بهتك عرض موظفة من جنسيته داخل حافلته، بعد خروجه من أداء صلاة الظهر، مستغلاً انفراده بالمجني عليها داخل الحافلة التي أوقفها في ساحة رملية بالقرب من أحد مساجد الجافلية».

وجاء في التحقيقات، بحسب صحيفة «البيان»، الإماراتية، أن المتهم البالغ من العمر 27 عامًا، استغل انفراده بالمجني عليها البالغة من العمر 24 عاماً، وهي مندوبة مبيعات تعمل في مركز تجاري، لحظة توصيلها إلى وجهتها، حيث أوقف الحافلة في ساحة رملية وأدى الصلاة، ثم عاد بعد نحو 5 دقائق، وطلب منها التوجه إلى مقعد في مؤخرة الحافلة، وطلب ممارسة الفاحشة معها لكنها رفضت، فصفعها على وجهها وهددها بالقتل، وخنقها بيديه وحاول اغتصابها لكنه لم يتمكن، فهتك عرضها بالرغم من مقاومتها واستغاثتها، وكذا بالرغم من قولها له«أنا مسلمة، وأنت مسلم، فكيف تقبل ذلك؟ ألا يوجد لك أخوات؟".

كما جاء في التحقيقات أن المتهم هدد المجني عليها بإحضار أصدقائه لاغتصابها في الحافلة ما لم توافق على تمكينه من نفسها، مثلما هددها بالانتحار إذا توجهت إلى الشرطة وأبلغتها عن تعرضها لهتك العرض ومحاولة اغتصاب، مدعياً لها أنها إذا فعلت ذلك فإن حياته «ستنتهي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق