تقرير طبي يكشف سبب وفاة الشابة الفلسطينية إسراء غريب

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف تقرير طبي قضائي السبب الرئيسي لوفاة الشابة الفلسطينية إسراء غريب التي أثارت وفاتها حالة من الجدل في فلسطين والعالم العربي.

ونقلت قناة «العربية» عن صحيفة «رؤيا» الأردنية وثائق تتضمن التقرير الطبي الفلسطيني، الذي قيل إن وزارة العدل سلمته للنيابة العامة في رام الله حول ظروف وملابسات الوفاة.

ذكر التقرير أن الفتاة كانت تشكو من ألم أسفل الظهر، وتبين بالفحص وجود جرح قطعي يقع بشكل عمودي على الحاجب الأيمن وكدمات قديمة وحديثة على الأطراف العلوية، كما تبين إصابتها في الأربطة، وكدمات وكسور في مختلف مناطق جسمها ناتجة عن عنف خارجي على الجسم.

تبين إصابة إسراء بكدمات في فروة الرأس، وأن عظام الجمجمة خالية من الكسور، وكشف التقرير وجود احتقان في الأوعية الدموية، ومناطق نزف في النسيج الرئوي واحتقان في الكليتين والطحال.

وتبين أن إسراء غريب خالية من الإصابات في العضلات الصدرية، كما هو الحال في الأضلاع أيضا، الذي تبين أنها لا تعاني من كسور، ويشير التقرير إلى أن قلب الفتاة لم يعاني من الإصابات، وكانت صمامات القلب والحجرات القلبية طبيعية، ودون أي تغيرات مرضية أو تشوهات.

أوضح التقرير أن سبب وفاة إسراء غريب هو «قصور حاد في الجهاز التنفسي نتيجة تجمع الهواء في المنصف والأنسجة تحت الجلد في الصدر نتيجة لمضاعفات الإصابات المتعددة التي تعرضت لها الفتاة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق