"رولز رويس" تطلق سيارة بنصف مليون دولار تحاكي نجوم السماء فوق موسكو

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يركز اهتمام خبراء السيارات حاليا على معرض "فرانكفورت" حيث تعرض أحدث موديلات السيارات في العالم.

إلا أن شركة "رولز رويس" البريطانية التي لا تشارك في المعرض قررت إٌقامة حفل تقديم لسيارتها الجديدة في موسكو وذلك بمناسبة احتفال سكانها بذكرى مرور 872 عاما على تأسيس عاصمتهم.

وتكشف الشركة في حفل التقديم نسخة خاصة لكوبي Wraith. وأطلقت على مجموعة السيارات الجديدة تسمية Black & Bright. وتقوم تلك المجموعة التي تضم 3 سيارات فقط على منصة Black Badge حيث تستخدم المواد التركيبية والكروم القاتم، فضلا عن عجلات غير عادية ورمز "روح النشوة" المحفور على غطاء المحرك.

 لكن الميزة الرئيسة للسيارات التي تكشف في حفل التقديم هي أضواء ليد تم تركيبها في سقف صالون السيارة لتحاكي نجوم السماء التي تظهر ليلا فوق موسكو. ويزيّن السيارة كذلك رمز "لانهاية" بعبارة "خاصة لـ Rolls-Royce Motor Cars Moscow ".

وتمتلك النسخ الثلاث المعروضة كلها السقف الأسود وهي  خضراء وحمراء وبرتقالية اللون. وقال منظمو حفل التقديم الذي يقام في وسط موسكو إن كل ذلك يرمز إلى سحر موسكو الليلية.

وتوقع ناطق باسم شركة "رولز رويس" أن تباع النسخ الثلاث النادرة المذكورة في حفل التقديم بسعر لا يقل عن 35 مليون روبل، ما يعادل نحو 550 ألف دولار.

المصدر: مايل. رو

تابعوا RT علىRT
RT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق