"إليوشين" تعلن جهوزية خط أوتوماتيكي لتجميع طائرة النقل "إيل – 476" (فيديو)

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسمح خط التجميع الأوتوماتيكي الذي انتهت عملية تركيبه في مصنع "أوايانوفسك" للطائرات بتسريع الإنتاج الصناعي لطائرات النقل "إيل – 476" (إبل – 76 أم دي 90 آ) الروسية.

أعلن عن ذلك المكتب الصحفي لشركة " إيليوشين" الروسية، إذ قال إن خط التجميع الأوتوماتيكي للطائرات في المصنع سيكون جاهزًا العام الحالي لاستخدامه الاختباري، أما الإنتاج الصناعي لطائرة النقل " إيل – 476" فيتوقع أن يبدأ بحلول عام 2019 .

?

وأضافت "إليوشن" أن تطبيق التكنولوجيات الحديثة قلّص -بشكل ملموس- الوقت اللازم لتنفيذ بعض العمليات المعقدة الخاصة بتجميع الطائرة.

وبحسب المدير التقني للشركة، فإن هناك نظامًا أوتوماتيكيًا رقميًا خاصًا بالتحكم في عملية تجميع الطائرة يتكامل مع المرافق الإنتاجية المتوفرة في مصنع الطائرة في مدينة أوليانوفسك.

أما مراقبة عملية التجميع فتتحقق وفقا للمدير التقني بواسطة أجهزة الليزر.

يذكر أن "إيل - 476" ( إل -76 أم دي-90 آ) عبارة عن نموذج مطور ثقيل من طائرة النقل العسكري السوفيتية الأسطورية "إيل – 76"

وشهدت الطائرة تجديدًا كليًا للأجهزة الإلكترونية، حيث حلت 8 شاشات رقمية محل المبينات الكثيرة، ونصبت في الطائرة مجموعة القيادة الحديثة "كوبول – 111" ورادار من شأنه التحذير من اقتراب عاصفة رعدية.

وبمقدور الطائرة أن تحمل 60 طنًا إلى مسافة 4 آلاف كيلومتر، أو 20 طنًا إلى ما يزيد عن 8 آلاف كيلومتر.

المصدر: سلاح روسيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق