البنادق الروسية في صدارة تصنيف أمريكي لأفضل أسلحة القوات الخاصة

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعدت صحيفة "The National Interest" الأمريكية تصنيفا لأفضل الأسلحة الخفيفة المستخدمة في القوات الخاصة، وتصدرت التصنيف حسب الصحيفة بندقية "آ كا-74" الأوتوماتيكية الروسية.

وقال كاتب مقال نشرته الصحيفة إن البندقية يستخدمها أفراد الجيش الروسي في كل مكان. وتعد "آ كا-74" أفضل بندقية في أسرة "كلاشينكوف" لوزنها الخفيف وأمانها وأبعادها الصغيرة وارتدادها الخفيف. وأضاف أن القوات الخاصة الروسية تستخدمها داخل روسيا وخارجها على حد سواء.

11f56c3904.jpg

oruzhie.info

بندقية "آ كا 74 إم"

وشغل مسدس "Glock 17" النمساوي المرتبة الثانية في التصنيف بصفته من أكثر المسدسات شعبية في العالم، حيث يستخدمه أفراد القوات الخاصة في الولايات المتحدة وفريق "ألفا" الروسي التابع لجهاز الأمن الروسي.

1c1e75c5b8.jpg

i.artfile.ru

مسدس نمساوي

واحتل رشاش "بيشينيغ" الروسي ورشاش "كلاشينكوف" الخفيف المرتبة الثالثة. وقال كاتب المقال إن رشاش "كلاشينكوف" الخفيف أخف وزنا من كل الأسلحة الغربية المشابهة بعيار 7.62 ملم.

1baa4a9c10.jpg

popmech.ru

رشاش "كلاشينكوف" الخفيف

ويأتي المسدس الرشاش الألماني "إم بي-5" حسب الصحيفة في المكانة الرابعة.

4bb9b1b373.jpg

Gun-stock-dream.ru

مسدس رشاش ألماني

أما بندقية القنص الفنلندية، فاحتلت المكانة الخامسة في التصنيف لدقتها واستخدامها من قبل أفراد الوحدات الخاصة، بما فيها الوحدات الخاصة الروسية.

af603a286d.jpg

Podpricelom.com

بندقية قنص فنلندية

المصدر: سلاح روسيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق