الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة ويتصدى لهجوم حوثي بالجوف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حررت قوات الجيش اليمني مواقع جديدة في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة، كما تمكنت من صد هجوم حوثي في محافظة الجوف.

ونقلت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية، اليوم الثلاثاء، عن مصادر عسكرية يمنية- لم تسمها- القول إن «قوات الجيش اليمني حررت (تبة الكوز) في محافظة صعدة والمساحات المحيطة بها، عقب هجوم شنته على مواقع تمركز الميليشيات في التبة»، مشيرة إلى أن مدفعية الجيش شاركت في الهجوم وقصفت تحصينات الميليشيات الإيرانية في التبة، وتعزيزاتها التي كانت في طريقها إلى المواجهات؛ ما أسفر عن مقتل أكثر من 10عناصر من الميليشيات وإصابة العشرات، فيما دمرت المدفعية عددا من الآليات القتالية التابعة لها.

وفي السياق، أحبطت قوات الجيش اليمني هجوما لميليشيات الحوثي الموالية لإيران على مواقع لها في محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش تصدت لمحاولة اختراق من قبل الميليشيات على مواقعها في وادي شواق بمديرية الغيل، وجرى قتل وإصابة 13 من العناصر المهاجمة، قبل أن تلوذ بالفرار.

من جانب آخر، تواصل الميليشيات الحوثية اعتداءاتها على المدنيين عبر استهداف جرافاتهم ووسائل النقل الخاصة بهم، إلى جانب مواصلة عمليات القنص بحقهم، في الكيلو 16 في محافظة الحديدة.

ولفتت مصادر مطلعة إلى أن الميليشيات الانقلابية تواصل عمليات التسلل لزرع ألغام جديدة في المنطقة في استمرار لخرق بنود اتفاق السويد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق