تلفزيون "المستقبل" المملوك للحريري ينفي عرضه للبيع

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفت إدارة تلفزيون "المستقبل" المملوكة لرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أي نية لبيع القناة، مؤكدة أنها مستمرة في رسالتها كما كانت منذ تأسيسها.

وقالت القناة في بيان: "إدارة تلفزيون المستقبل تنفي جملة وتفصيلا كل ما تداولته وسائل إعلام ومواقع إخبارية عن وضع تلفزيون المستقبل، وتؤكد أن هذه الأخبار غير صحيحة ومغرضة، وأن تلفزيون المستقبل كان وسيبقى مستمرا في خطه وليس مطروحا للبيع أو لأي تغيير في هويته أو ملكيته، وهو مستمر في رسالته كما كان منذ تأسيسه".

mbc: لا نية لنا في شراء فضائية "المستقبل"

إلى ذلك، نفت مجموعة قنوات mbc نيتها شراء فضائية "المستقبل" خلال الأشهر القادمة، وفق ما ذكرت "عكاظ".

وقال المتحدث باسم المجموعة مازن حايك على "تويتر": "الخبر غير دقيق، والمعلومات أقرب إلى التكهّنات منها إلى الوقائع. حاليا، مجموعة MBC ليست بصدد الاستحواذ على أيّ مؤسسة إعلامية تلفزيونية لبنانية أو تحويلها إلى واحدة تابعة لها. فاقتضى التوضيح".

وتزامن إصدار فضائية المستقبل بيان النفي مع الإعلان عن تشكيل حكومة الوحدة الوطنية في لبنان برئاسة الحريري بعد مشاورات صعبة استمرت لشهور، ما خلق انطباعا بأن الانفراجة الحكومية هي التي أنهت أزمة القناة.

المصدر: وكالات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة RT Arabic (روسيا اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من RT Arabic (روسيا اليوم) ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق