النصر يختتم ودياته بالفوز علي الداخلية بثلاثية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر سلسلة مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد بدورى الدرجة الأولى، بالفوز علي الداخلية بثلاثية دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر.

 

احرز ثلاثية النصر احمد حسين هدفين الاول الاول من ركلة جزاء والثاني من عرضية من الجهة اليسري عن طريق مؤمن عاطف قابلها احمد حسين بتسديدة قوية علي يمين حارس الداخلية، واحرز فادي الهدف الثالث للنصر في الشوط الثاني.

 

وظهر لاعبي النصر بشكل جيد في البروفة الاخيرة للفريق قبل مواجهة دمياط الخميس المقبل في افتتاح الموسم الجديد وظهر معظم اللاعبين بشكل جيد خاصة احمد عبدالعال الجناح الايسر وواصل احمد حسين الظهور بمستوي جيد بالاضافة لمؤمن عاطف الظهير الايمن الذي يدفع به سيد عيد في مركز الظهير الايسر ويقدم اداء جيد كما ظهر حسين الحسيني ومحمود صقر في وسط الملعب بشكل جيد وكريم الضو في وسط المهاجم بالاضافة لاحمد انور الظهير الايمن وحسين السيد الظهير الايسر الذي تم الدفع به في الشوط الثاني وكالوشا وصبيحة في الدفاع ومصطفي حطيبة حا س المرمي.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق