تعرف على موعد مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي في «الدرع الخيرية»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

يستضيف نادي تشيلسى منافسه مانشستر سيتى، الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب ويمبلي في مباراة الدرع الخيرية «السوبر».

ويدخل مانشستر سيتى مباراة «الدرع الخيرية» بصفته بطلًا للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، فيما يشارك تشيلسى في اللقاء بصفته بطلًا للنسخة الاخيرة من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

ويسعى جوارديولا لتحقيق ثالث ألقابه مع مانشستر سيتى، بعدما توج في الموسم الماضى بلقبى الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج» وكأس الرابطة.

وعلي الجانب الآخر يرغب ماوريسيو سارى في تحقيق بداية مثالية مع تشيلسى الذي تولى تدريبه الصيف الحالى خلفًا للإيطالى أنطونيو كونتى الذي تمت إقالته من منصبه، وذلك بحصد أول ألقابه مع «البلوز».

جدير بالذكر أن أرسنال توج ببطولة درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي الموسم الماضي 2017 بعد الفوز على تشيلسي بضربات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق