محمد يوسف: إغلاق القائمة الأفريقية للأهلي عقب لقاء النجمة اللبناني

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن قيد الاسمين الشاغرين في القائمة الأفريقية سيكون عقب مباراة النجمة اللبناني المقرر لها 13 أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وأضاف «يوسف»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: نحسم هذا الملف بعد خوض مباراتي المصري البورسعيدي المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام، وأيضا مباراة النجم اللبناني بالبطولة العربية.

وأوضح أن «الكاف» سمح بمد فترة القيد حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري، ومن ثم لن نتعجل في حسم الأمر، خاصة أن الفريق لديه مباراتان في الدوري والبطولة العربية، وحال إعلان قيد أي لاعب الآن في القائمة الأفريقية ومع تعرضه لأية إصابة في المباراتين المقبلتين، فإننا بذلك سنخسر وقتها مكانا في القائمة الأفريقية، ومن ثم فإن القيد سيكون قبل إغلاق باب القيد وفقًا للموعد الذي تم مده إلى منتصف الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي سجل 28 لاعبًا في القائمة الأفريقية، وله مكانان شاغران في القيد يحق له قيدهما حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق