أمير مرتضى يوضح موقف صفقات الزمالك الجديدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، سبب تأخر إعلان صفقات دعم الفريق في شهر يناير، مؤكدًا أنه لم يكن المقصود من ذلك هو تصدير القلق للجماهير أو اللعب بمشاعرهم.

وأوضح أمير مرتضى، بحسب تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن التأخير جاء لعدة أسباب أهمها، عدم تشتيت لاعبي الفريق في المرحلة الحالية بتلك الأخبار، خاصة أننا الفريق يطمح للفوز بالمباريات القادمة لمواصلة الانتصارات بالمشوار المحلي والأفريقي.

وأشار أمير إلى أن السبب الثاني هو الانتهاء من المرحلة الأولى للتعاقد، عبر التحضير للصفقة بخلو مكان لأجنبي بقائمة الفريق، وهو ما تم بخروج اللاعب الكونغولي كاسونجو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مقابل ٨ ملايين جنيه، والاستفادة مادياً من إعارته بعد موافقة الجهاز الفني، وتلبية لرغبة اللاعب في خوض التجربة بالوحدة السعودي.
وقال أمير أنه سيتم الإعلان عن اسم اللاعب الجديد في أقرب فرصة، وذلك بعد الانتهاء من بعض الإجراءات الخاصة بانتقاله لصفوف الفريق.

وأكد المشرف على الكرة بالزمالك أن السرية والتكتم هما أسلوب إدارة الكرة منذ بداية الموسم بشكل عام، وأيضًا بسبب رغبة النادي في التفاوض وحسم التعاقد مع اللاعب وناديه مباشرة، دون أي مزايدات من بعض الوكلاء، أو ضغوط إعلامية قد تزيد من قيمة الصفقة.

واختتم أمير تصريحاته مؤكدًا أن التدعيمات ستكون في أضيق الحدود، وبالتنسيق الكامل مع المدير الفني، وستكون إضافات قوية يستفيد منها الفريق في مشواره، وهو ما تم التصريح به من قبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق