ضبط مستريح جديد في الفيوم.. استولى على 25 مليون جنيه من الأهالي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث مركز شرطة طامية بالفيوم، من القبض على سيدة وشقيقيها بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي قرابة 25 مليون من الأهالي، بعد إيهامهم باستثمارها في مجال العقارات والأراضي ومزارع الدواجن في مقابل عائد مادي شهري.

كان اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد خالد حسن مأمور مركز طامية يفيد قيام 14 مواطن بتحرير بلاغات ضد سماح.أ.ر وشقيقيها أحمد، وحسن لقيامهم بجمع مبلغ مالي قرابة 25 ملايين جنيه من الأهالي لتشغيلها مقابل عائد مادي شهري إلا أنهم لم يوفوا بوعودهم.

وجرى تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم هاني تعيلب، رئيس المباحث، وجرى ضبط المتهمين وتبين أنهم قاموا بجمع قرابة ال25 ملايين جنيه من الأهالي مقابل تشغيلها في مجال العقارات والأراضي ومزارع الدواجن مقابل عائد مادي شهري، إلا أنهم استولوا عليها وعجزوا عن السداد، كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص والتحري حول الواقعة وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 41169- 2018 إداري مركز شرطة طامية، وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق