إجراءات مشددة في «كاتدرائية الإسكندرية» لاستقبال البابا تواضروس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إلى كاتدرائية بالإسكندرية اليوم، لأربعاء لإلقاء العظة الأسبوعية وسط تواجد أمني مكثف وإجراءات تأمينية مشددة.

وجاءت زيارة البابا تزامنا مع صوم السيدة العذراء مريم والذي تقيم الكنيسة المرقسية بالإسكندرية على مدار أيامه عظات يومية بمشاركة عدد من أحبار الكنيسة.

وحرص العديد من القيادات الأمنية على استقبال قداسة البابا لدى زيارته للمحافظة على رأسهم اللواء هشام نصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا واللواء عبدالفتاح إبراهيم حكمدار عام الإسكندرية واللواء نصر الله إبراهيم حكمدار وسط الإسكندرية والأنبا بافلي الأسقف العام لقطاع كنائس المنتزه والأنبا إيلاريون الأسقف العام لقطاع كنائس غرب الإسكندرية والأنبا هرمينا الأسقف العام لقطاع كنائس شرق الإسكندرية والقمص أبرآم اميل وكيل البطريركية بالإسكندرية.

ومن المنتظر أن يحضر العظة نحو ٢٠٠٠ من أمناء وأمينات الخدمة بكنائس الإسكندرية كما يكرم البابا ٣٠ طالبا من أوائل الشهادات العامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق