شكاوى من تكرار تذبذب وانقطاع الكهرباء وتلف الأجهزة في القصير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شكى أهالي مدينة القصير بالبحر الأحمر من تذبذب الجهد وتكرار انقطاع التيار الكهربائي بمدينة القصير جنوب البحر الأحمر ثالث أيام العيد، وتعددت شكاوى أهالي مدينة القصير بالبحر الأحمر من تكرار انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالمدينة، بالإضافة إلى تذبذب في التيار والجهد، وأن هناك مناطق انقطع عنها التيار أكثر ٨ ساعات.

وطالب أهالي مدينة القصير بالبحر الأحمر بتدخل وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، لإنهاء معاناة نحو 75 ألف من سكان المدينة لتضررهم من تذبذب وارتفاع الجهد وتكرار انقطاع التيار الكهربائي، مطالبين بالتحقيق في انقطاع التيار وتذبذب الجهد مما تسبب في تلف مئات الأجهزة الكهربائية بالمنازل.

وطالب أهالي القصير وزارة الكهرباء بإجراء عمليات تجديد وإحلال لمولدات محطة توليد الكهرباء بالمدينه التي انتهى عمرها الافتراضي وتعمل بنظام التناوب بين مناطق المدينه وسرعة استكمال وزارة الكهرباء لخط الضغط العالي لربط المدينة بالشبكة الموحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق