غلق 480 حضانة غير مرخصة بمراكز ومدن الشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قرارًا بالغلق الإداري لـ480 حضانة غير مرخصة بمراكز ومدن المحافظة، لعدم إلتزام أصحابها بإشتراطات فتح الحضانات، وممارسة عملها طبقاً لأحكام القانون المنظمة في هذه الشأن، مؤكداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ قرارات الغلق الصادرة لتلك الحضانات.

كان محمد كمال، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية، تقدم بمذكرة للعرض على محافظ الشرقية، لاستصدار قرار غلق لـ480 حضانة غير مرخصة، بعدد من مراكز ومدن، ومن جانبه أشر المحافظ بالموافقة طبقا لأحكام القانون.

وأوضح محافظ الشرقية، أن فتح الحضانات يتم من خلال مراعاتها لإشتراطات محددة منها تقييم أعمال النشاط، بناءاً على تقرير فني، والمتابعة الدورية مع مسئولي الدفاع المدني، والإسكان للتأكد من سلامة المبنى، وتأمين المقرات ضد الحرائق، مؤكدا أنه في حالة اكتشاف مخالفات جسيمة، أثناء مدة الترخيص الممنوحة للنشاط يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وسحب الترخيص .

من جانبه، أكد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الحضانات بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن، للتأكد من ضمان مستوى الخدمة المقدمة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك في إطار الحفاظ على أبنائنا الصغار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق