محافظ أسيوط: سداد قيمة رسوم الفحص لـ8247 ملف تقنين أوضاع واضعي اليد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إنه لا تهاون في تنفيذ قرارات الإزالة لأي تعديات على أراضى أملاك الدولة، مشدداً على رؤساء المراكز والأحياء بالمضي قدماً في تقنين واضعي اليد على أراضي أملاك الدولة لمن تقدموا بطلبات للتقنين خلال الفترة الماضية وفقاً للقرارات المنظمة لذلك.

وأكد «نورالدين» استكمال أعمال المعينات والبت والتسعير لها على أن يتم الإبلاغ اليومي والمتابعة لأعمال لجان الحصر والتقنين والموقف التنفيذي لها وذلك طبقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي باسترداد أراضي الدولة «حق الشعب» دون تهاون أو تقصير.

وأوضح المحافظ أن إجمالي عدد الملفات المستلمة من المواطنين الراغبين في تقنين وضع اليد على أراضى أملاك الدولة 17 ألفا و599 طلباً بالقرى والمراكز ضمن منظومة استرداد أراضي أملاك الدولة «حق الشعب»، حيث تم سداد قيمة رسوم الفحص لـ8247 طلب.

وأضاف أنه تم سداد قيمة رسوم المعاينات لـ6646 طلب فقط، مؤكداً على استمرار تنفيذ جميع حالات التعديات الصارخة على أراضي أملاك الدولة والتي لم يتقدم أصحابها بطلبات لتقنين وضع اليد لفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة واسترداد حق الشعب.

ومن جهته، أكد نبيل الطيبي، سكرتير مساعد المحافظة، على مواصلة حملات إزالة التعديات الصارخة على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة أعمال البناء المخالف لتشمل جميع قرى ومراكز المحافظة واسترداد جميع أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، مشيراً إلى التنسيق مع مديريات الزراعة والرى لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضى أملاك الدولة دون تقصير وتوقيع العقوبات الرادعة على المخالفين، مشدداً على تنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة مع إرفاق صور واقعية للمخالفات مع محاضر الإزالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق