«والي»: ٣ ملايين جنيه مبيعات و١٢ ألف زائر لـ«ديارنا» حتى نهاية يناير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن معرض «ديارنا» يحظى بإقبال كبير من الزوار، وأن إجمالي زوار المعرض حتى ٣٠ يناير الماضي تجاوز ١٢ ألف زائر، وإجمالي المبيعات تخطى ٣ ملايين جنيه.

وقالت أماني غنيم، رئيس الإدارة المركزية للتنمية بوزارة التضامن الاجتماعي، إن أكثر المنتجات التي تلقى إقبالا من الجمهور هي المشغولات اليدوية والسجاد والمفروشات بجميع أنواعها والمأكولات.

جدير بالذكر أن غادة والي افتتحت المعرض يوم ٢٢ يناير الجاري، رفقة السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ويشارك في المعرض خلال هذه الدورة حوالي ٥٠٠ عارض على مساحة ٥ آلاف متر مربع بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر، ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يومياً وحتى ٥ فبراير المقبل من الساعة ١٠ صباحاً حتى ١٠ مساء.

وتعد محافظة أسوان ضيف شرف المعرض عقب إعلان رئيس الجمهورية أسوان عاصمة أفريقيا في ٢٠١٩، حيث تم منحها مساحة متميزة في المعرض لعرض منتجاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق