وزيرة السياحة تودع الفيتناميين المصابين في حادث المريوطية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ودعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، مساء الاثنين، مجموعة من الفيتناميين الذين أصيبوا في الحادث الذي وقع الجمعة الماضية، وذلك من مطار القاهرة الدولي في طريقهم للعودة لبلادهم بعد أن تماثلوا الشفاء، وذلك بحضور السفير الفيتنامي بالقاهرة، وسامية سامي، رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة.

من جانبه، أشاد السفير الفيتنامي بالقاهرة برد الفعل السريع للحكومة المصرية مع الحادث منذ اللحظة الأولى، كما أشاد بالتواجد الكامل لوزارتي الصحة والسياحة في كل خطوة، وما قامت به وزارة السياحة من ترتيب إجراءات وتسهيل وصول أسر المتوفين والمصابين من فييتنام إلى مصر، ومرافقتهم طوال فترة إقامتهم في مصر والرعاية الطبية التي وفرتها وزارة الصحة للمصابين منذ دخولهم المستشفى وحتى خروجهم منها.

وأشار السفير الفيتنامي إلى أن هذا الحادث لن يمنعه من العمل على زيادة السياحة البينية بين مصر ودولة فيتنام، موضحا أن السياحة من الملفات الهامة التي ستشهد تعاونا كبيرا مع الوزارة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن وزارة السياحة قد قامت أول أمس باستقبال عددا من أسر السائحين الفيتناميين المتوفين والمصابين جراء حادث المريوطية بالتنسيق مع سفارة فيتنام والسفارة المصرية في هانوى، وكانت في استقبالهم سامية سامي رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بالوزارة نيابة عن وزيرة السياحة، ونائب السفير الفيتنامي نيابة عن السفير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق