فيديو.. هل تخيلت صوت على الحجار على تتر The Godfather؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

بين الحين والآخر يفاجئنا رواد مواقع التواصل الاجتماعى بفيديو كوميدى، آخرها افتكاسة لفيلم The Godfather على طريقة تترات مسلسلات الثمانينيات والتسعينيات، بصوت الفنان على الحجار، نجم التترات فى ذلك الوقت.

الفيديو اقتطع مشاهد من فيلم The Godfather وجعل تتر مسلسل المال والبنون  للفنان على الحجار خلفية، ليخرج فى النهاية بشكل كوميدى.

فيلم the godfather بطولة آل باتشينو ومارلون براندو وديان كيتون وإنتاج عام 1972 ، وتدور أحداثه حول «فيتو كورليونى» رب عائلة كورليونى إحدى أقوى عائلات المافيا الإيطالية فى نيويورك، والمتورطة بأعمال إجرامية مختلفة كإدارة نوادى القمار والبغاء والكحول، إلا أن علاقات دون فيتو كورليونى بشخصيات سياسية مهمة قد منحته نفوذا قويا جعلت عائلته من الصعب المساس بها على كل المستويات.


الفيلم حصد 6 جوائز أوسكار لأحسن فيلم وإخراج وسيناريو مأخوذ عن عملى أدب وممثل مساعد وتنسيق مناظر وموسيقى، كما ترشح لخمسة جوائز أوسكار أخرى. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق