هانى شاكر يحيى حفلاً فى «سليانة» التونسية اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يستعد أمير الغناء العربى هانى شاكر لإحياء حفل غنائى، اليوم، ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان سليانة الدولى فى تونس، والتى وُضعت تحت شعار «ذاكرة زاما».

وأبدى «هانى» سعادته بلقاء الجمهور التونسى فى مدينة سليانة، التى تقع فى إقليم الشمال الغربى وفيها يقع مقر ولاية سليانة، وتمنى أن يكون لقاؤه بالجمهور التونسى مميزًا، كما كان فى حفله فى مهرجان قابس التونسية قبل أسابيع قليلة.

وأكدت اللجنة المنظمة للمهرجان أن أهالى سليانة متعطشون لكل المظاهر الثقافية، حيث أشارت عضو بهيئة المهرجان إلى أن الافتتاح كان ناجحًا بكل المقاييس رغم عدد من الصعوبات، وأن الجمهور فى توق لحفل أمير الغناء العربى الذى يتوج المهرجان بفعالياته.

مهرجان سليانة الدولى انطلق منذ يومين، وتتواصل فعالياته حتى 19 أغسطس الجارى، وتتضمن فعالياته الحفلات الغنائية والاستعراضية وأيضًا العروض المسرحية، وتتنوع العروض بين الأماكن المفتوحة مثل المركب الثقافى وساحة الفنون لتحقيق رواج ثقافى واقتصادى لولاية سليانة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق