عمرو واكد يشارك ممثلة إسرائيلية في «المرأة الخارقة».. وغضب جماهيري

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن الفنان عمرو واكد انضمامه إلى أبطال الجزء الثانى من الفيلم الأمريكى «المرأة الخارقة 1984» الذى تقوم ببطولته الممثلة الإسرائيلية «جال جادوت»، التى خدمت فى الجيش الإسرائيلى على مدار عامين، وتخرجه «باتى جينكيز»، والمتوقع طرحه بدور العرض السينمائية، يونيو المقبل.

وأعلن «واكد» مشاركته «جادوت» البطولة, عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمى على «تويتر»، وكتب: «انتظروا ظهورى فى فيلم المرأة الخارقة 1984.. الجزء الثانى إخراج باتى جينكينز، يا رب يعجبكم الفيلم»، ليواجه عاصفة كبيرة من الهجوم، بسبب تعاونه مع ممثلة إسرائيلية، إذ علق حساب عبر موقع التدوينات المصغّرة: «فيها تناقض كبير لواحد بيدافع عن قضية من يوم ما طلع يمثل، مهما كانت ظروفه فملهاش مبررات»، وكتب آخر: «المرأة الخارقة فيلم مثلت به الإسرائيلية چال چادوت.. واليوم عمرو واكد الفنان المصرى العربى هيمثل فيه متفاخر»، وأطلق هاشتاج «#التطبيع_خيانة».

ورد «واكد» على تلك الانتقادات، فى تغريدة أخرى: «علمنى الفن أن أكون إنسانًا قبل أى شىء، وأن أعمل على نصرة قيم الإنسانية والحق والأخلاق، وعلمنى أيضًا أن أقف ضد الفعل والسلوك وليس الشخص، وأن أكون صادقًا للإنسانية.. أعمل على ذلك ليلًا ونهارًا وأحارب فى نفسى التطرف والضغينة والكره لأى إنسان، أو على الأقل أحاول جاهدًا»، لتتصاعد موجة الهجوم من جديد ضد الفنان المصرى الذى قدّم خلال السنوات الأخيرة عدة تجارب سينمائية عالمية، أبرزها مشاركته الممثلة الشهيرة «سكارليت جوهانسن» فى فيلم «لوسى»، وفيلم «سيريانا» أمام النجم الأمريكى جورج كلونى، و«صيد السلمون فى اليمن» أمام إيوان ماجريجور.

وعرض الجزء الأول من فيلم «المرأة الخارقة» فى 2017، وحقق إيرادات وصلت إلى 821 مليون دولار، وهو مأخوذ عن قصص «مارفل» بالاسم نفسه، ورغم إعلان «واكد» انضمامه إلى أبطاله، فلم يتم إضافة اسمه بعد ضمن طاقم العمل، عبر المواقع السينمائية المتخصصة، ومنها صفحة الفيلم على «IMDb».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق