وفد «شرم الشيخ للسينما الآسيوية» يتفقد الاستعدادات لحفل الافتتاح

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تفقد وفد من مهرجان شرم الشيخ للسينما الأسيوية القاعة الكبرى للمركز الدولي للمؤتمرات في مدينة شرم الشيخ، التي احتضنت العديد من مؤتمرات القمة السياسية والإقتصادية، وذلك استعدادا لحفل الافتتاح المقرر إقامته ٢ مارس المقبل.

ضم الوفد كل من المخرج الدكتور مجدي أحمد على رئيس المهرجان، والكاتب الصحفي جمال زايدة رئيس مجلس أمناء مؤسسة نون للثقافة والفنون المنظمة للمهرجان، ومخرج حفل الافتتاح حسام الدين صلاح، والمدير الفني محمد سيد عبدالرحيم، ومدير التصوير وديد شكري المدير التنفيذى للمهرجان، وكان في استقبالهم مهندس الصوت شريف الدرديري والمهندسة نشوى عبده لبحث تفاصيل الحفل.

يشار إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أكد تقديم كافة التسهيلات لخروج المهرجان بصورة مشرفة، والذي تقام فعالياته في الفترة من ٢ إلى ٨ مارس المقبل، ويستضيف كبار نجوم مصر والعديد من الوفود من دول آسيا.

المهرجان يقام تحت رعاية وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم، ووزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، ووزير الشباب د.أشرف صبحي، واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق