إصابة ضابط أثناء مطاردة متهمين في الوادى الجديد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب ضابط شرطة من قوة مباحث قسم شرطة الفرافرة بمحافظة الوادى الجدبد، أثناء مطاردة مع مطلوبين، وتلقي اللواء محمد كمال مدير أمن الوادي الجديد، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد إصابة الضابط .

وتبين إصابة الملازم أول مصطفي الباشا، من قوة شرطة مركز الفرافرة بطلقتين ناريتين نافذة في منطقة الصدر والبطن خلال مطاردة مرتكبي واقعة مقتل 3 أشخاص بينهم سيدة وإصابة رابع، في مشاجرة بالأسلحة النارية صباح أمس السبت، لخلاف على أرض بقرية الكفاح بالفرافرة .

ونقل الضابط المصاب إلى مستشفى الداخلة العام لتلقى العلاج اللازم، وجارى استكمال مأمورية قوات الأمن، ودفعت مديرية أمن الوادي الجديد بتشكيلات أمنية لضبط الجناة.

وشهدت صباح أمس السبت قرية 17 التابعة لقرية الكفاح بالفرافرة بالوادي الجديد مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات على أرض، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص هم: محمود عبدالمتعال محمود، 38 سنة، محمود عبدالرازق إسماعيل، 42 سنة، زينب إبراهيم محمد 38 سنة، وإصابة محمد السيد دسوقي، 18 سنة، وجمعيهم من مقيمين بالقرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق