خطف طفلة على يد طليق والدتها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث مركز أبوصوير بالإسماعيلية، أمس، من كشف غموض واقعة اختطاف طفلة بمدينة المستقبل، كان اللواء محمد على حسين، مدير الأمن، تلقى إخطارا من العميد محمد فوزى، مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد بقيام «سارة. س. م» - ٣٢ سنة - ربة منزل، بابلاغ مركز شرطة أبوصوير بأن طليقها الثانى «مصطفى. ب»- 33 سنة - اصطحب نجلتها حبيبة إسلام إبراهيم، نجلة طليقها الأول، للتنزه، وشراء بعض الملابس وفقاً لما هو معتاد ولم يقم بإعادتها لمدة يومين، لذا قامت بالإبلاغ خشية على حياة نجلتها نظراً لوجود خلافات زوجية فيما بينهما، وعقب تقنين الإجراءات تم استصدار أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة لمصطفى، طليق المبلغة الثانى.

وتوجهت مأمورية برئاسة الرائد أحمد جمال، رئيس مباحث مركز أبوصوير بالإنابة، وبالتنسيق مع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبط طليق المبلغة والعثور على نجلتها وكذا ضبط المدعو محمد «م. ش» الذى قام باستضافتهم، وقد تبين أن الطفلة بحالة جيدة ولم يمسسها أى مكروه وسعيدة بتواجدها مع طليق والدتها، حيث تبين أن الطفلة نجلة المبلغة على علاقة جيدة بطليق والدتها وتناديه (بابا)، وتمت إحالة الأطراف للعرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق