وفاة الضحية 13 في حادث أتوبيس بورسعيد.. وتشييع جنازته بالمطرية اليوم

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي أحد مصابي حادث طريق «المطرية – بورسعيد» مصرعه، مساء السبت، ليرتفع ذلك عدد ضحايا الحادث إلى 13 شخص و14 مصاب كانوا في طريقهم للعمل بمنطقة الاستثمار في بورسعيد.

وأعلنت ميكروفونات المساجد بمدينة المطرية وفاة مختار محمد مرزوق بعد اسبوع من إصابته في الحادث الذي وقع بين «ميني باص» وسيارة نقل ثقيل عند الكيلو 26 بمدخل بورسعيد، وأعلن أهالي مدينة المطرية أنه سيتم تشييع الجنازة، ظهر اليوم الأحد، من مسجد وهبه الكبير بالمدينة .

وشيع أهالي المطرية يوم الحادث جثامين 10 ضحايا وهم: :«عبدالرحمن غانم، وأنس عبدالله أبوخضير، 20 سنة، وأحمد أحمد عثمان العاصي، 27 سنة، وخالد محمد أحمد النجدي، 22 سنة، ومحمد عبده احمد سعيد تويج، 20 سنة، وعبدالرحمن طارق مصطفى، 20 سنة، ومنير أحمد الرفاعي السيد، 35 سنة، وياسر خالد السحراوى،20 سنة، ومنير أحمد الصديق، وعلى محمد غانم» ولحق بهم في نفس اليوم مصعب طه الصالحي، 20 سنة، ثم توفي إسلام نعمة الله محمد جمعة الخضيري وتم تشييع جنازته الجمعة الماضية.

يذكر أنه ما يزال تحت العلاج 13 شابا في مستشفيات المنصورة وبورسعيد، وأمر الدكتور احمد الشعراوي محافظ الدقهلية، بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية لهم في مكان تواجدهم ،كما قرر إطلاق اسم ضحايا الحادث على «ميدان الشهداء» بالمطرية ووضع نصب تذكارى يحمل أسمائهم، كما قرر صرف تعويض قدره 40 ألف جنيه للمتوفى و15 ألف للمصاب مع صرف مرتباتهم من المصنع الذين يعلمون به خلال مدة علاجهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق