السيطرة على حريق إلتهم منزل من طابقين دون خسائر بشرية بالمنيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، اليوم السبت، من إخماد حريق بمنزل مكون من طابقين بعزبة الخشابة، أسفر عن إحتراق جميع محتوياته دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء مجدى عامر، مدير الأمن، إخطاراً من العميد مجدى سالم، مدير مباحث المديرية، بورود إشارة من عمليات النجدة، تفيد اندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين بعزبة الخشابة بحي غرب مدينة المنيا، والتهمت النيران جميع محتوياته، وتمكنت سيارات المطافيء من السيطرة على ألسنة النيران، ومنعها من الوصول إلى المنازل المجاورة.

وبإنتقال قوات الحماية المدنية، تبين اشتعال النيران بمنزل المواطن «ف.خ» 86 عاماً، مكون من طابقين ويقيم فيه برفقة ابنته وأحفاده، وتبين أن النيران دمرت محتويات المنزل بالكامل دون وقوع أية خسائر في الأرواح أو إصابات.

كما أفادت التحريات الأولية أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائى أدى إلى اشتعال النيران، وحدوث تلفيات بمحتويات المنزل، وتم تحرير محضراً بالواقعة للوقوف على ملابسات الحادث، وجري إخطار النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق