وفاة طفل بالبحيرة حبسه والده لمنعه من قذف المارة بالحجارة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار عمرو الأحول رئيس نيابة أبوالمطامير الجزئية، حبس أب لاتهامه بحبس نجله المعاق ذهنياً داخل حجرة بالمنزل وتقييده لعدة أيام حتى فارق الحياة، بغرض منعه من قذف المارة بالحجارة.

تلقى اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبوالمطامير بوصول «خ .س» 20 سنة، إلى مستشفى أبوالمطامير المركزى، جثة هامدة، وتبين وجود كدمات وزرقة حول اليدين والساقين، وتم إخطار النيابة العامة والتى قررت استدعاء طبيب شرعي لمناظرة الجثة وبيان أسباب الوفاة ووجود شبهة جنائية من عدمه.

وتوصلت تحريات فريق البحث الذي أمر بتشكيله اللواء محمد هندى، مدير المباحث، إلى قيام والد المجنى عليه باحتجازه داخل إحدى حجرات المنزل لعدة أيام، وتم ضبط والد ووالدة المجنى عليه، واعترفت الأم بقيام زوجها بحبس المجنى عليه وتقييده بالحبال لمنعه من قذف المارة والجيران بالحجارة، وأنه كان يقوم بحبسه في المنزل على فترات متقطعة، لقيامه بقذف المرضى بالطوب، بعدما فشل في علاجه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق