سباك يقتل طليقته وأطفاله حرقًا لاستعادة «إيصالات أمانة» بالأقصر

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الأجهزة الأمنية في الأقصر، الإثنين، في كشف غموض واقعة مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر اندلاع حريق بداخل منزلهم الكائن بنجع السكة بقرية الرياينة التابعة لمركز ومدينة أرمنت بالجنوب الغربي من المحافظة.

كان اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أرمنت، يفيد باندلاع حريق هائل بداخل منزل عبارة عن طابق واحد مبنى بالأسمنت المسلح بعزبة السكة بقرية الرياينة بمركز ومدينة أرمنت، ما أسفر عن تفحم 4 أشخاص هم: «نجاح.ا. إ» البالغة من العمر 65 عامًا، و«زينب.ع»، 28 عامًا، والتوأمان «آية.أ»، و«إيمان.أ»، وإصابة الطفلة «ريتاج.م»، 4 سنوات، بحروق تصل نسبتها إلى 80% من الجسم، كما أتلفت ألسنة النيران جميع محتويات المنزل.

تم تشكيل فريق من ضباط مباحث المديرية بقيادة اللواء وائل نصار، وبتكثيف المجهودات وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحال التجارية المحيطة بالمنزل، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص يقودهم المدعو «أحمد. م. ا» 35 سنة، يعمل بالسباكة، وطليق الضحية الثانية، ووالد الطفلتين، وإنه قام بالتعاون مع كل من: «السيد.ا.ع»، 33 سنة، «أحمد.م ز»، والنوبى "ع.ز.ف"، حيث تم ضبط المتهم الذي أرشد عن باقي المتهمين، وأدلى المتهم خلال مواجهته باعترافات تفصيلية بأنه أقدم على ارتكاب الواقعة من أجل التخلص من زوجته وأطفاله، والحصول على «إيصالات أمانة» قام بتحريرها لطليقته بمساعدة باقي المتهمين.

وكشف المتهم خلال تمثيله للجريمة عن قيامه بالتوجه إلى منزل الضحايا وقام بإنهاء حياتهم بضربهم على الرأس بقطعة من الحديد، وأرشد عن مكانها خلال نومهم، ثم قام بسكب مادة تساعد على الاشتعال «تنر»، ثم أغلق أبواب المنزل وفر هاربًا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات مع المتهمين بإشراف المحامى العام لنيابات الأقصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق