مقتل طالبين وإصابة شقيقة أحدهما بالرصاص في حادث ثأر بسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقى طالبان مصرعهما فيما أصيبت شقيقة أحدهما بطلقات نارية بمركز طهطا بسوهاج، اليوم الخميس، بسبب الثأر.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة طهطا، بإطلاق أعيرة نارية ووجود قتلي ومصابين بقرية «الطوالب»، فانتقل اللواء خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل كلا من محمد هاني عبدالغني «15 سنة – طالب»، وابن عمه عاصم هديه عبدالغني «17 سنة- طالب»، إثر إصابتهما بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وإصابة شقيقة الثاني بسمة هدية عبدالعني «13 سنة – طالبة»، بطلقات نارية متفرقة بالجسم، وتم نقلها إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

وأكدت تحريات العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، أن المجنى عليهم ينتمون لعائلة «الحمر»، ولهم خصومة ثأرية مع عائلة «العلالمة» بنفس القرية، محرر عنها المحضر رقم 2600 إداري لسنة 2016، وأتهمت صباح بدوي «40 سنة- ربة منزل»، والدة القتيل الثاني، 5 أشخاص من بينهم سيدة من عائلة «العلالمة»، بإطلاق الرصاص على المجنى عليهم.

ووفقا لذلك، تم ضبط 2 من المتهمين، وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط باقي المتهمين، والسلاح المستخدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق