مصرع شاب وإصابة مُعلمة في حادث مروري بكورنيش بني سويف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه وأصيبت مُعلمة، صباح اليوم، إثر اصطدام سيارة «طائشة» بهم بطريق كورنيش النيل بمدينة بني سويف، وألقت قوات الشرطة القبض على قائد السيارة ونقل الجثة والمصابة إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

تلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، اخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود إنارة بطريق كورنيش النيل بمدينة بني سويف، قبل أن تصطدم بشخصين من المارة، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة معلمة.

انتقلت سيارتين إسعاف إلى مكان الحادث حيث تبين أن المتوفي يدعى «عمر.م.أ» 20 سنة، ومقيم بقرية اهوه التابعة لمركز بني سويف، وإصابة «ناهد.ح.ع» 60 سنة، مدرسة مصابة باشتباه كسر مضاعف بالساق الأيسر.

ونقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بنى سويف الجثة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي، والمصابة إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وفي سياق آخر أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي الشرقي بعد نفق سنور في اتجاه المنيا بـ٣ كيلو، وتبين أن المصابين هم: «عظمة.ل.خ» 47 سنة، مصابة بالقدم اليسرى واشتباه ما بعد الارتجاج، «جرجس.ع.ل» 10 سنوات، طالب مصاباً باشتباه كسر بالذراعين، «زكه.ب.ب» 75 سنة، مصابة بكسر بالقدم اليسرى، «إبراهيم.ز.ب» 38 سنة، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق