شك في وجود علاقة غير شرعية بزوجة عمه.. سائق يقتل عاملا بالشرقية (تفاصيل)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين، أسامة الحلواني، وباسم جاويش، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وفلبس صبحي، الثلاثاء، أوراق سائق أدين بقتل عامل، لشكه في وجود علاقة غير شرعية بزوجة عمه، لفضيلة مفتي الديار المصرية لاستطلاع رأيه الشرعي، وحددت هيئة المحكمة جلسة دور فبراير للنطق بالحكم .

تعود أحداث القضية لشهر يونيه من عام 2019، عندما تلقى اللواء جرير مصطفي مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية الأسبق، إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا باختفاء «ك. ع» 29 عاما، عامل بمزرعة دواجن .

تم تشكيل فريق بحث جنائي، وبالفحص والمعاينة وسماع أقوال الشهود، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أ. هـ. م» 23 عاما سائق تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه، وتبين من التحقيقات قيام المتهم باستدراج المجني عليه وقتله، بضربه بشومة على رأسه ودفنه في مزرعة دواجن، لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجة عمه.

تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق