عاطل يدفع حياته ثمنًا لشراء نصف شريط «أباتريل» في الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دفع عاطل حياته بمنطقة السيوف شرقي الإسكندرية، الأحد، ثمنًا لشراء نصف شريط من عقار «الأباتريل» المخدر على يد تاجر مخدرات، و2 آخرين خلال مشاجرة بينهم، بسبب الخلاف على السعر.

كشفت تحقيقات نيابة ثان الرمل التي يشرف عليها المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزه عن تلقى قسم شرطة ثان الرمل إخطارًا من المستشفى الرئيسي الجامعي «الميري» يفيد وصول «م.ع.أ» 24 عامًا، عاطل، مصاب بجرح في الرأس وطعنات متفرقة بينهم طعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى وتوفى.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان الرمل إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص نشوب مشاجرة بين المجني عليه وآخرين بمنطقة السيوف، بسبب الخلاف على سعر نصف شريط لمخدر «الأباتريل».

وتبين من التحريات قيام المتهم الرئيسي «ع.ص» عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة وتعديه واثنين آخرين بالضرب بالأسلحة البيضاء «سكاكين» و«شومة» على المجني عليه، ما أحدث إصابته وتسبب في وفاته.

ألقى القبض على المتهم المذكور، وجرى نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة ثان الرمل، وتولت النيابة التحقيق.

وأمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار 2 آخرين، وتشريح جثة المتوفي، والتصريح بدفنها عقب انتهاء الطبيب الشرعي من مهمته، واستدعاء شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق