يقتل «حما» ابنه بـ«الضربة القاضية» في مشاجرة بعين شمس

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

سدد موظف ضربة قوية بيده لوالد زوجة ابنه في وجهه بمنطقة عين شمس أودت بحياته في الحال، وتبين من التحريات أن خلافا نشب بين ابن المتهم ووالد زوجته، ومع تطور الأمر تدخل والد الزوج واشتبك بالأيدي مع «حما» ابنه مسددا له لكمة قوية في وجهه أودت بحياته، حيث تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه لكنه فارق الحياة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، إشارة من المستشفى العام بعين شمس، بوصول جثة شخص يدعى «أ.م»، 60 سنة،، مصابا بكدمات في منطقة الوجه، تسببت في وفاته في الحال، فتم إخطار اللواء محمد منصور مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وتم تشكيل فريق بحث انتقل لمحل الواقعة.

وبسؤال شهود العيان تبين نشوب مشاجرة بين الضحية وزوج ابنته، تدخل فيها والد الزوج وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي، وجه الأخير ضربة باليد في منطقة الوجه للمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته قبل وصوله المستشفى.

ألقي القبض على المتهم واستدعت النيابة «الزوجين» لسماع أقوالهما حول الواقعة، وطالبت بنقل الجثة إلى المشرحة وتوقيع الكشف الطبى عليها، وبيان سبب الوفاة وسرعة إنهاء إجراءات الدفن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق