«الداخلية» توصل حملاتها: ضبط أكثر من 13 ألف قضية خلال يوم واحد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية جهودها في مجالات مكافحة الجرائم المتنوعة إذ أسفرت الجهود عن أكثر من 13 ألف قضية متنوعة خلال يوم واحد وتنفيذ أكثر من آلاف حكم قضائي، وذلك في إطار توجيهات محمود توفيق وزير الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كل أشكال الجريمة بشتى صورها.

وشنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لمواجهة كل صور الخروج على القانون، والتصدى لمحاولات الإخلال بالأمن العام، لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو بمحطات السكك الحديدية وبداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 26 قضية (سرقات عامة، مخدرات، سلاح أبيض، نشل )، و19 قضية في مجال الاتصالات والبريد، والقبض على 160 بائعا متجولا.

فيما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن في مجال متابعتها للأسواق، وشن الحملات التفتيشية لضبط كل المخالفات التموينية عن ضبط 970 قضية تموينية متنوعة، ضبط خلالها (مواد بترولية، إسطوانات بوتاجاز، دقيق مدعم، مخالفات مخابز، سلع تموينية مدعمة، غش غذائى وغير غذائى، مخالفات محلات عامة وشهادات صحية، مخالفة شروط التراخيص، مخالفات في مجال اللحوم والطيور، سلع مجهولة المصدر، سجائر، أعلاف، ألعاب نارية).

وضبطت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء قضيتي سرقة تيار كهربائى لكبار المشتركين، و9083 قضية سرقة تيار كهربائى، و1356 قضية سرقة تيار كهربائى للمبانى المخالفة المقامة على الأراضى الزراعية، و253 قضية سرقة تيار كهربائى للمقاهى والكافيهات غير المرخصة، 422 قضية سرقة تيار كهربائى للعقارات، وحالات التعدى على الحرم الآمن لخطوط كهرباء الضغط العالى والمنخفض، وتحصيل غرامات في عدد 11001 قضية سرقة تيار كهربائى، وتحصيل مخالفات في عدد 71 قضية مخالفة شروط التعاقد).

وفي سياق متصل، واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها في تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، ونهر النيل، ومنافع الرى والصرف.

وأسفرت جهودها عن تأمين تنفيذ 98 قرار إزالة تعديات واقعة على نهر النيل بالجيزة والقليوبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق