استمرارًا لمسلسل «التنمر».. تلميذ يكسر أسنان زميله داخل مدرسة لغات في أسوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حرر ولي أمر تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة القهموري للغات بكوم أمبو، محضرًا ضد تلميذ ووالده يتهم فيه التلميذ بالتعدي على نجله بالضرب وتكسير أسنانه وتكرار التعدي على نجله دون تحرك من إدارة المدرسة.

كان الطبيب مصطفى أمين، ولي أمر التلميذ أحمد «8 سنوات» بالصف الثاني الابتدائي، حرر المحضر رقم 11282 بقسم شرطة كوم أمبو يتهم فيه تلميذا يدعى «أ ح- 8 سنوات» بالاعتداء بالضرب على نجله بنفس الصف وضربه وتكسير أسنانه، ما أدى إلى إصابته بنزيف.

وقال ولي أمر التلميذ، إن التلميذ اعتاد الاعتداء على نجله وإنه توجه بالشكوى لإدارة المدرسة أكثر من مرة لوضع حد لهذا الأمر، ومنع التلميذ من ضرب نجله، لكن إدارة المدرسة لم تتحرك، واكتفت بنقل نجله من الفصل، لكن التلميذ كرر فعلته واعتدى على نجله من جديد وطرحه أرضًا أثناء الفسحة، ولكمه بالوجه ما تسبب في تكسير أسنانه، ولم يكتف بهذا الحد بل قام بالاعتداء على نجله الثاني يونس 4 سنوات في «كي جي 2» بالمدرسة.

وأوضح أن ابنه ودون مبالاة من إدارة المدرسة، ظل مصابًا منذ الفسحة حتى نهاية اليوم الدراسي، وأنه علم بما حدث لنجله من سائق السيارة التي تقوم بتوصيل نجليه للمدرسة، مشيرًا إلى أن ابنه هادئ الطباع وانطوائي وأنه يخشى في يوم أن يتعرض لمكروه نتيجة عدم اتخاذ إجراء يمنع تكرار ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق