حبس مسؤول بـ«الرقابة على الصادرات» في الإسكندرية (تعرف على السبب)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على مسؤول بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات في الإسكندرية، لاتهامه بالاستيلاء على عينات خاصة بالرسائل الواردة إلى البلاد والمخزنة بمخزن الهيئة، حيث قررت النيابة العامة حبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندية البحر قيام «سهيل م. ع.» ٥٤ سنة، رئيس قسم بالهيئة العامة للرقابة على الصادرات، ومقيم بالإسكندرية، باستغلال طبيعة عمله والاستيلاء دون وجه حق على كميات كبيرة من العينات الخاصة بالرسائل الواردة للبلاد المتواجدة بمخزن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وذلك عقب فحصها معملياً، ولم يتقدم أصحابها لاستلامها خلال المدة القانونية، وذلك دون تسليمها للجهة المختصة لإتخاذ اللازم بشأنها قانونياً.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته كميات كبيرة من العينات مختلفة الأنواع محملة على إحدى السيارات قيادة شخص «محدد»، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق