«مكافحة المخدرات» تضبط 100 طربة حشيش بحوزة متهمين في الإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جهودها في ضبط تجار المواد المخدرة على مستوى الجمهورية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تجارة المواد المخدرة.

أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بعددٍ من مديريات الأمن وقطاع الأمن العام، وذلك عقب تحريات مُسبقة وإتخاذ الإجراءات اللازمة من القبض على عاطل، سبق إتهامه في 7 قضايا آخرهم «مخدرات» بمحافظة الإسكندرية في كمين أُعد لضبطه بدائرة قسم شرطة أول المنتزه وبحوزته 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 12،500 كيلو جرام.

كما تمكنت الإدارة من ضبط عاطل بمحافظة الإسكندرية في كمين أعد لضبطه بطريق «مطروح/ الإسكندرية» بدائرة قسم شرطة أول العامرية وبحوزته 50 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 12،500 كيلو جرام.

وفي البحر الأحمر ألقت أجهزة الأمن القبض على عاطل بمحافظة البحرالأحمر في كمين أعد لضبطه بدائرة قسم شرطة أول الغردقة وبحوزته 7 طربة لمخدر الحشيش وزنت 700 جرام و180 قرص لعقار الكبتاجون المخدر.

كما تمكنت من ضبط عاطلَيْن بمحافظة الدقهلية في كمين أعد لضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة نبروه وبحوزتهما 15 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3،750 كيلو جرام.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق فيما يجري إستمرار الحملات الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق