مصرع ضابط شرطة برصاصة في رأسه بطريق الخطأ بسوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي ضابط شرطة برتبة «نقيب» مصرعه داخل مركز شرطة طما، وقالت التحقيقات الأولية إنه أصيب برصاصة في رأسه بطريق الخطأ أثناء عبثه بسلاحه الناري.

تلقى اللواء هشام الشافعى، مدير أمن سوهاج، إخطارا بالحادث من العميد أحمد الشمندى، مأمور مركز شرطة طما، فانتقل إلى مكان البلاغ يرافقه العمداء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، ومحمد حامد، رئيس فرع الأمن العام، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص مصرع رئيس نقطة شرطة الشرق بمدينة طما برتبة «نقيب» إثر إصابته بطلق نارى في رأسه.

وأشارت التحريات الأولية للعقيد ياسر صلاح رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال إلى أن المذكور كان يعبث بسلاحه الناري أثناء تواجده بديوان مركز الشرطة فخرجت طلقه بطريق الخطأ أحدثت إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، وتكليف المباحث بالتحرى في الواقعة وفحص ملابساتها، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق