صدور السيرة الذاتية لـ«عمار علي حسن».. «مكان وسط الزحام»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صدرت مؤخرا عن الدار المصري اللبنانية السيرة الذاتية للدكتور عمار على حسن تحت عنوان «مكان وسط الزحام» ويتضمن الكتاب العديد من المواقف والحكايات التي يسردها القارئ منذ نشاته في القرية والصعوبات التي واجهها حتى يصبح مبدعا ومفكرا ومن العقول الثورية التي كان لها نشاط بارز خلال ثورة 25 يناير.

خطوة جديدة في أدب السيرة الذاتية يخطوها عمار على حسن بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الإبداعية الروائية والقصصية بالإضافة للأعمال النقدية والفكرية والبحثية.

وجاء على غلاف الكتاب : «هذه تجربة في الانتصار على الشدائد، بطلها كاتبها، الذي كان طفلا شبه متوحد، متعثر دراسيا، ثم لم يلبث أن تفوق ليشق طريقه في التعليم إلى نهايته، ويكون بوسعه أن يحكي لنا الآن كيف واجه الفقر واليأس والغربة والوقوف على مشارف الموت مرات، وكذلك تجاربه في الأدب والفلاحة والصحافة والبحث العلمي والحب والجندية والدراسة والصداقة، والكفاح من أجل الحرية والإبداع، والترقي في العيش».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق